أرشيف

مهند في قسم الشرطة بسبب سيارته

ذكرت صحيفة "وطن" التركية هذا الأسبوع أن الفنانة التركية توبا بوكيشتون، التي تشارك حالياً في مسلسل "سارقة القلوب"، قد سرقت ملابسها التي تصور بها دور فتاة غجرية في المسلسل، وأوضحت أن اللصوص سرقوا شاحنة الملابس الخاصة بفريق عمل المسلسل، فضلاً عن المجوهرات التي تظهر بها توبا في العمل.

بينما أبدى مصمم أزياء المسلسل حزنه الشديد، لا سيما أنه بذل جهداً كبيراً، حتى صمم الأزياء الغجرية. ولم يتم القبض على اللصوص حتى الآن، لكن فريق العمل تمكن من تجهيز بدائل للممثلين.

من جهة أخرى، استدعت الشرطة الممثل كيفان الشهير بـ"مهند" لمخالفته المرور، بسبب لون زجاج سيارته الأسود. وذكرت الصحيفة أن كيفانش غضب بشدة عندما سأله الشرطي "هل ستزيل الزجاج الأسود أم نزيله نحن نيابة عنك". مشيرة إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يثير مهند مشكلة مع المرور.

وترجع أزمة مهند مع المرور إلى مقال كتبه حمل عنوان "تحذير" في شهر فبراير للكاتب هنجال أولوج في صحيفة "صباح" التركية، إذ تساءل: " أليس محظوراً استخدام الزجاج الأسود في السيارات في تركيا ؟ فلماذا نترك سيارة كيفانش ؟"، ثم سخر بقوله "هل مدير المرور نائم"، وبناء على هذا المقال أرسلت شرطة السير في اسطنبول، بعد خمسة عشر يوماً من نشر المقال، استدعاء إلى كيفانش، وهو ما أغضبه، خاصة عندما علم أن سبب استدعائه هو المقال، وقال لهم "هل أنا إرهابي أم تاجر مخدرات ؟"، وتابع "كنت أتمنى أن ترسلوا لي إشعارا بالمخالفة".. بينما برر مهند زجاج سيارته الأسود بأنه مشهور، ويرغب في أن يكون حرّاً، خاصة أن المعجبين يلاحقونه، لكن الشرطة لم تقتنع وأصرت على تغريمه 117 دولاراً أمريكياً بسبب مخالفته لقوانين المرور.

زر الذهاب إلى الأعلى